الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يحرز لقب الدوري الإيطالي قبل خمس مراحل من النهاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HeMo
مشرف ركموج الرياضي
مشرف ركموج الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 01/03/2007

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يحرز لقب الدوري الإيطالي قبل خمس مراحل من النهاية   الإثنين أبريل 23, 2007 2:54 am


ضمن فريق إنتر ميلان الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه قبل خمس مراحل من انتهاء الموسم وذلك بفوزه على مضيفه سيينا 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 84 نقطة أي بفارق 16 نقطة أمام أقرب منافسيه روما صاحب المركز الثاني والذي خسر أمام مضيفه أتالانتا 1 / .2

وخسر لاتسيو على أرضه أمام فيورنتينا صفر / 1 بينما فاز كييفو على ضيفه ليفورنو 2 / 1 وتعادل ريجينا مع أودينيزي 1 / 1 وإمبولي مع تورينو سلبيا.

وانضم ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان إلى المشجعين الذين اندفعوا نحو أرض ملعب "أرتيميو فرانكي" الذي أقيمت عليه المباراة وأهدى اللقب إلى الراحل جياسينتو فاشيتي رئيس النادي ولاعبه سابقا.

وبدأ الفريق وموراتي الاحتفالات في حجرة تغيير الملابس بالاستاد حيث ارتدوا قمصان باللونين الأزرق والأسود تحمل كلمة "أبطال".

ويدين إنتر ميلان بالفضل في الفوز الذي حققه اليوم على سيينا إلى لاعبه ماركو ماتيرازي حيث أحرز هدفي الفريق حامل اللقب في الدقيقتين 18 و60 وجاء ثانيهما من ضربة جزاء بينما كان هدف سيينا من نصيب باولو نيجرو وأحرزه في الدقيقة .20

وتقدم المدافع الإيطالي الدولي ماتيرازي لانتر ميلان بعد 17 دقيقة فقط من بداية المباراة بالهدف الأول وسجله إثر ضربة ركنية.

وبعد دقيقتين فقط تعادل سيينا بهدف المدافع نيجرو. وكاد إنتر ميلان أن يتقدم مجددا في الدقيقة 33 عندما سدد لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كرة خطيرة ولكن النمساوي أليكس مانينجر حارس مرمى سيينا تصدى لها.

وفي الشوط الثاني حسم ماتيرازي المباراة لصالح إنتر ميلان بهدف سجله من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر قيام مانينجر بعرقلة خوليو كروز. وأمر الحكم بإعادة ضربة الجزاء لان كروز دخل منطقة الجزاء قبل تسديد الضربة في المرة الأولى.

ولم يجعل سيينا الأمور سهلة أمام إنتر ميلان الذي عانى مدافعوه من خطورة حقيقية من قبل مهاجمي سيينا. وكاد دانيلي جالوبا أن يسجل لسيينا في الدقيقة 75 ولكنه أهدر الفرصة.

وكانت الأمور صعبة للغاية في الدقائق الأخيرة بالنسبة لانتر ميلان الذي عانى من إصابة مدافعه البرازيلي دوجلاس مايكون والتي جاءت بعدما استنفد المدرب روبرتو مانشيني التغييرات الثلاثة المسموح بها.

وقال مانشيني "الشيء الرئيسي هو أننا فزنا باللقب ويجب أن يهدى هذا اللقب إلى جياسينتو (فاشيتي) وإلى كل المشجعين.

وأضاف مانشيني "كان أسبوعا صعبا من الناحية الذهنية ولكن اليوم بدأنا بشكل جيد وبعدها اهتزت شباكنا بهدف مما شجع لاعبي سيينا الذين أدوا بشكل جيد في الشوط الثاني.

وأشاد موراتي بفريق روما الذي تغلب على إنتر ميلان 3 / 1 في الأسبوع الماضي وأجل احتفالاته بإحراز اللقب.

وقال موراتي "لقد حصدوا الكثير من النقاط ولكننا كنا رائعين. إنني أتقدم بالتقدير لهذا الفريق ومدربه لوشيانو سباليتي.

وحصد إنتر ميلان نقاط المباراة كاملة ليرفع رصيده إلى 84 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد سيينا عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر علما بأنه خصم من رصيده نقطة واحدة لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات والتي أصابت الكرة الإيطالية في العام الماضي.

وجاءت هزيمة روما أمام أتالانتا لصالح إنتر ميلان حيث تجمد رصيد روما عند 68 نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد أتالانتا إلى 42 نقطة في المركز التاسع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
R.K.M.O.O.G
كـبـيـر الـمـتـركـمـجـيـن
كـبـيـر الـمـتـركـمـجـيـن
avatar

عدد الرسائل : 97
تاريخ التسجيل : 20/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: إنتر ميلان يحرز لقب الدوري الإيطالي قبل خمس مراحل من النهاية   الثلاثاء مايو 15, 2007 11:24 am

تقرير جميل

والأنتر يستاهل وبجداره



تحياتي لك هيمو

_________________

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rkmoog.up-with.com
 
إنتر ميلان يحرز لقب الدوري الإيطالي قبل خمس مراحل من النهاية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الــمــنــتــديــات الــشـبــابــيــه :: ركـمـوج الـريـاضـي-
انتقل الى: